المستقلة للانتخاب تلتقي لجنة التواصل مع الاحزاب السياسية

المستقلة للانتخاب تلتقي لجنة التواصل مع الاحزاب السياسية

المستقلة للانتخاب تلتقي لجنة التواصل مع الاحزاب السياسية

ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة المستقلة للانتخاب مع شركائها في العملية الانتخابية ، عقد اليوم الاثنين الموافق 27/6/2016 في مبنى الهيئة لقاءً تشاورياً مع الاحزاب السياسية الاردنية .

وأكد رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة  على أهمية اللقاء  مع الاحزاب السياسية ودورها في العملية الانتخابية ،  في ظل حرص الهيئة على اتباع نهج التشاركية مع الشركاء في العملية الانتخابية .

وبين الكلالدة أن الاحزاب ستكون متابعة ومراقبة للعملية الانتخابية بكافة مراحلها ، داعياً الى وجود كتل برلمانية وازنة قادرة على تشكيل حكومات برلمانية مستقبلاً .

واستعرض مدير تكنولوجيا المعلومات محمود الزبن  نظام تقسيم الدوائر الانتخابية في مختلف أنحاء المملكة كما قدم سلطان القضاة رئيس فريق الدعاية الانتخابية  موجز حول التعليمات التنفيذية ، قواعد الحملات الانتخابية وضبط الانفاق ، بينما قدم محمد القطاونة مدير الشؤون القانونية عرضاً تقديمياً حول التعليمات التنفيذية ، الترشح واعتماد مندوبي القوائم والمرشحين وعلان النتائج .

ودار في نهاية اللقاء الذي أداره نائب رئيس مجلس المفوضين الدكتور نزيه عمارين نقاش موسع أجابت فيه الهيئة على اسئلة واستفسارات المشاركين .