المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لإجراء انتخابات غرف الصناعة

المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لإجراء انتخابات غرف الصناعة

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن جاهزيتها لإجراء انتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لكل من غرفة صناعة عمان واربد والزرقاء والمقرر إجراؤها يوم السبت القادم .

ويبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس إدارة لغرفة صناعة عمان و(20) مرشحا ممثلين للقطاعات الصناعية و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء.

وقدمت الهيئة كافة التسهيلات لإجراء هذه الانتخابات بنزاهة وشفافية بالاضافة الى دعوة المراقبين الدوليين والمحليين والإعلاميين للمشاركة في مراقبة هذه الانتخابات حيث سيشارك في هذه الانتخابات ( 124) مراقبا محليا يتبعون لأربع جهات محلية و( 11) مراقبا دوليا ما بين مراقبين وفريق دعم ويتبعون لأربع جهات دولية بينما وصل عدد الصحفيين المعتمدين لهذه الانتخابات ( 163) صحفياً.

ستقوم الهيئة بتوفير مركز إعلامي خاص بانتخابات غرف الصناعة بهدف تزويد الإعلاميين بالمعلومات المتعلقة بسير العملية الانتخابية أولاً باول وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 10/11/2018.

يذكر أن عملية الاقتراع ستبدأ من الساعة الحادية عشر صباحاً بعد اكتمال النصاب القانوني في جميع غرف الصناعة وحتى الساعة السابعة مساءً، في حين ان عملية الفرز ستبدأ فور اغلاق الصناديق وبحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين .

poll
استطلاع الرأي