المستقلة للانتخاب : اختتام أعمال الورش التدريبية لمنسقي المتطوعين في الدوائر الانتخابية

المستقلة للانتخاب : اختتام أعمال الورش التدريبية لمنسقي المتطوعين في الدوائر الانتخابية

 

أختتمت اليوم في العقبة أعمال الورش التدريبية التي تعقدها  الهيئة المستقلة للانتخاب  لمنسقي المتطوعين في الدوائر الانتخابية، لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان والمقرر إجراؤها في 22_ آذار_ 2022.

وأكد الدكتور عواد الكرادشة أمين عام الهيئة خلال الورشة الختامية والتي شملت منسقي محافظتي (العقبة ومعان) على أهمية وضرورة وجود منسقين للمتطوعين في جميع الدوائر الانتخابية مما يساهم بشكل كبير بنشر التوعية بإجراءات العملية الانتخابية، وارشاد المواطنين الى صناديق الاقتراع ليتمكن الجميع من ممارسة حقهم والمشاركة في العملية الانتخابية بسهولة ويسر. 

وعلى هامش الورشة التقى الكرادشة يوم أمس رؤساء وأعضاء لجان الانتخاب في محافظة العقبة بشكل عام، والتقى صباح اليوم برئيس وأعضاء لجنة انتخاب محافظة العقبة ( القصبة)، حيث أكد على توزيع وتحديد المهام والمسؤوليات لكل عضو من أعضاء لجان الانتخاب، مبيناً آلية التواصل بين الهيئة في المركز الرئيسي ولجان الانتخاب والمنسقين في الميدان، بالاضافة الى مهام ومسؤوليات المتطوعين لتوحيد إجراءات العمل يوم الاقتراع.

يذكر أن الهيئة المستقلة للانتخاب قد عقدت سلسلة من اللقاءات في هذا المجال استمرت  لمدة أربعة أيام متتالية لأقاليم الوسط والشمال  والجنوب.