الكلالدة يفتتح المركز الإعلامي لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات

الكلالدة يفتتح المركز الإعلامي لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات

في ضوء تحضيرات الهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، افتتح الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المركز الاعلامي الخاص بهذه الانتخابات في مدينة الحسين للشباب (قاعة عمان الكبرى) .

وأكد الكلالدة على استعداد الهيئة التام لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والمقرر اجراؤها بعد غد الثلاثاء الموافق 15 آب 2017.

كما أشار الكلالدة أن عدد الصحفيين والإعلاميين المشاركين في تغطية الانتخابات القادمة وصل الى (1560)  صحفياً، وبلغ عدد المراقبين (2548) مراقباً سيقومون بتغطية العملية الانتخابية، كاشفاً النقاب عن توجه الهيئة لإنشاء معهد إقليمي للتدريب على العملية الانتخابية.

واستعرض شرف الدين أبو رمان مدير مديرية الاعلام والاتصال في الهيئة  أهم الخدمات التي سيقدمها المركز للصحفيين والإعلاميين والمراقبين والضيوف، إيماناً من الهيئة بأهمية تقديم الخدمات للصحفيين والإعلاميين في تغطيتهم الإعلامية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، ولضمان أفضل مستوى من التغطية الإعلامية للانتخابات، حيث سيشهد المركز العديد من الأنشطة والفعاليات والتي تتضمن عقد مؤتمرات ولقاءات مع مختصين في الشأن الانتخابي  وتستمر لغاية اعلان النتائج، بالإضافة الى عقد مؤتمرات صحفية للناطق الإعلامي والمختصين من الهيئة.

ومن الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي سيستمر باطلاق فعالياته منذ اليوم وحتى إعلان النتائج.