الكلالدة : المستقلة للانتخاب تسعى لبناء قاعدة متطوعين في العملية الانتخابية من طلبة الجامعات

Al-Kalaldeh: IEC Seeks Building a Base of University Students’ Volunteers for the Electoral Process

عقد اليوم في الجامعة الاردنية اللقاء الأول بين الهيئة المستقلة للانتخاب والجامعة تحت عنوان " شركاء في العملية الانتخابية  " بهدف بناء قاعدة متطوعين من طلبة الجامعة.
وأكد الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة  وأعضاء الهيئة التدريسية أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي ستجريها الهيئة مع طلبة الجامعات وشركاء العملية الانتخابية تحت مظلة مبادرة (همنا وطننا ) والتي أعلن عن انطلاقها اليوم.
وبين الكلالدة  أهمية الدور الذي يلعبه المتطوعون في نجاح العملية الانتخابية بمراحلها كافة وأن هذه المبادرة ستعمل على تعزيز الثقة لدى أبنائنا الطلبة في العمليات الانتخابية، مؤكداً أن الهيئة على أتم الاستعداد للتعاون مع إدارة الجامعات الاردنية واستثمار الطاقات الشبابية ومشاركتها في الحياة السياسية بشكل عام والانتخابات بشكل خاص.
وفي كلمة له بين الدكتور محمد القطاطشة عميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية أن الشباب مطالب باثبات وجوده على الخريطة السياسية من خلال انخراطه في المشهد الديمقراطي للمساهمة في دفع عجلة الإصلاح السياسي.
ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع أجاب فيه الكلالدة على اسئلة واستفسارات الحضور.