العدوان يرعى تخريج طلاب أنا أشارك في جامعة الحسين بن طلال

العدوان يرعى تخريج طلاب أنا أشارك في جامعة الحسين بن طلال

 

رعى د. رائد سامي العدوان عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب حفل تخريج طلاب برنامج أنا أشارك في جامعة الحسين بن طلال والذي نفذ بالشركة مع مؤسسة ولي العهد وبدعم من مشروع الشراكة وبحضور عميد شؤون طلبة الجامعة أحمد المحتسب.


 وقال العدوان أن المجال اليوم مفتوح أمام الشباب الأردني للاستثمار بما قدمته لهم رؤية الدولة الاردنية للمنظومة السياسية، والتي قدمت للشباب كل ما يلزم بتعزيز انخراطهم بالعملية السياسية والحزبية والمشاركة الانتخابية الفاعلة، من خلال تعديل الدستور والقوانين الناظمة لذلك، وإعداد الأنظمة والتعليمات التي تضمن هذه المشاركة دون تعقيد.


كما قال العدوان أن اطلاق حملات التوعية ومنها حملة (الحل مشاركة) تستهدف الشباب والمرأة على وجه الخصوص بالتدريب والتثقيف ونشر المعلومات، بما يضمن المشاركة النوعية بالإضافة إلى الكمّية.


وعلى هامش التخريج عُقدت جلسة حوارية بعنوان التعديلات الدستورية ودور المرأة في عملية التحديث السياسي، أكد فيها العدوان على أن الانجازات التي حققتها المرأة الأردنية في التعديل الأخير على التشريعات ومنها الدستور الأردني لهي انجازات تُسجل للدولة الأردنية والدعم الملكي لتمكين المرأة وللتقدم الذي قدمته المرأة في كافة النواحي واثبات جاهزيتها في المواقع القيادية.
وقام راعِ الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.