إعلان صادر عن الهيئة المستقلة للانتخاب لبدء اعتماد المراقبين الدوليين لانتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022

المستقلة للانتخاب تنشر فيديو يشرح كيفية الاقتراع


تعلن الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد لمراقبة انتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة و ممثلي القطاعات الصناعية  لسنة 2022 ، والمقرر إجراؤها بتاريخ 29/10/2022، على النحو الآتي :

- اعتماد المراقبين الدوليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة بالمراقبين الدوليين رقم 4 لسنة 2016 والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة www.IEC.jo  للفترة من يوم الثلاثاء الموافق 13-9-2022  ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق  4-10-2022 .


- تدعو الهيئة كافة الجهات الدولية الراغبة في المشاركة في عملية الرقابة زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة لتعبئة النماذج المعتمدة لهذه الغاية .


وتؤكد الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع المؤسسات والجهات الدولية وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكينها من مراقبة مختلف مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.

للمزيد من الاستفسارات حول اعتماد المراقبين الدوليين  يرجى الاتصال مع رئيس قسم التعاون الدولي بالهيئة الآنسة منى النمري(0796936300).
Email: [email protected]