الكلالدة : الربط الالكتروني أحد معايير النزاهة في الانتخابات

تاريخ النشر: 
10 مايو 2017

أكد الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب أن الربط الالكتروني يعتبر أحد معايير النزاهة والشفافية في العملية الانتخابية وضمان نجاحها مشيداً بالوقت ذاته بالجهود المبذولة من قبل فرق الربط الالكتروني واثرها الواضح في تعزيز ثقة المواطن بدقة وسير اجراءات العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

جاء ذلك  خلال افتتاحه ورشة عمل رؤساء ومشرفي الربط الالكتروني في الهيئة المستقلة للانتخاب في جميع الدوائر الانتخابية في المملكة، وذلك في ضوء استعدادات الهيئة للانتخابات البلدية واللامركزية 2017 .

وتحدث محمود الزبن مدير مديرية انظمة المعلومات في الهيئة عن تجهيز البنية التحتية وبناء نظام معلومات انتخابي مع ضرورة ربط جميع الدوائر الانتخابية بمديرية تكنولوجيا المعلومات في الهيئة.

بدورها أكدت ربى العمري مدير ادارة مركز الملكة رانيا العبدلله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات في وزارة التربية والتعليم على التنسيق والتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب في هذا المجال للاسهام قدما في تجويد وتطوير العملية الانتخابية.

وتناول طارق جرادات منسق الربط اللاكتروني في الهيئة آلية عمل رؤساء ومشرفي الربط الالكتروني والمهام الموكلة لديهم.

من جهته تطرق علي الجنيدي منسق عام التدريب الى اهمية تقييم عمل الهيئة وتدريب الكوادر البشرية وتاهيلها بالشكل الذي يضمن اعلى معايير الدقة والشفافية.

 
5
معدل الأصوات (صوت)